سياسة الشكاوى

1- يختار صاحب الشكوى "اتصل بنا" من موقع المجلة، بعدها يختار الشكاوى ، ومن ثم يقوم بملء نموذج الشكوى.يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوى ويقر باستلام جميع الشكاوى.
2- تتم مراجعة الشكوى مع كل من سكرتارية التحرير ومدير التحرير للتعامل مع الشكاوى، والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
3- يقدم رئيس التحرير التوصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع محرري وموظفي المجلة.
4- يرسل رئيس التحرير شرحًا ومعلومات إلى الشخص الذي قدم الشكوى.
5- الهدف من هذه السياسة هو ضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة.
يهدف نظام إدارة شكاوى المجلة إلى:
1- التمكين من الاستجابة للقضايا التي أثارها أصحاب الشكوى في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
2- تعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر في المجلة.
3- توفير تحسينات الجودة في نتاجاتها وخدماتها وموظفيها (عند الاقتضاء)، فضلاً عن معالجة الشكاوى.

ترسل أي شكوى من خلال العنوان الآتي: [email protected]